الإعلان الرقمي متعدد الشاشات
عادة ما تشمل مشاريع الإعلان الرقمي تركيب شاشات فردية في اتجاه عمودي أو أفقي. في حين أن هذا النوع من النشر يناسب معظم تطبيقات الإعلان الرقمي، يمكن الاستفادة من مقاربة أكثر حداثة في أماكن أخرى.
بجمع عدّة شاشات مسطحة معا، يمكنكم الزيادة من التأثير البصري لنظامكم. ويصحّ هذا الأمر بشكل خاص في الأماكن الكبيرة حيث يمكن للشاشات الفردية أن "تضيع في الزحام".
تتمثّل الاعتبارات الخاصة في: إيجاد بنية قادرة على تحمّل وزن كل الشاشات. اختيار أخف الأجهزة (شاشات الكريستال السائل عادة ما تكون أخف وزنا من البلازما). ضبط الشاشات بحيث تناسب بعضها البعض.
إنّ بعض الوحدات المسطحة مصممة خصيصا لاستعمال متعدد الشاشات. تملك هذه الوحدات أطر أرقّ و يشمل بعضها مزايا إضافية تجعلها أكثر ملائمة لهذا النوع من التركيب.
في ما يخص الكمبيوتر الشخصي، سوف تحتاجون إلى بطاقة فيديو ذات مخارج متعددة، جهاز كمبيوتر معدّ لتركيب عدّة بطاقات فيديو أو أحد أنواع أجهزة توزيع الفيديو كالفيديو عبر نظم CAT5. عند الانتهاء من اختيار أجهزتكم، يجب الاهتمام بالبرنامج. تدعم Navori تطبيقات الإعلان متعددة الشاشات منذ الاستعمال الأول. تسمح Navori بتوزيع المحتوى على كل الشاشات أو استعمال وظيفة Mosaic الخاصة بنا لتشغيل محتوى فردي على كل شاشة. يمكنكم كذلك تصميم تصاميم Mosaic الخاصة بكم وحفظها كقوالب لاستخدامها لاحقا.
على الجانب الشخصي ، وسوف تحتاج إما متعدد الرأس بطاقة فيديو ، جهاز كمبيوتر تم تكوينها للحصول على بطاقات الفيديو المتعددة أو بعض أنواع أجهزة الفيديو مثل توزيع الفيديو عبر نظم CAT5.
يوفر برنامج Navori منصة رائعة لعمليات نشر متعدد الشاشات. انه من السهل تعلم استعمال واجهة المستخدم ويمكن تحديث المحتوى في أي وقت دون التأثير على وسائل الإعلام التي تشتغل حاليا.